أعلنت الإدارة العامة للورش بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، برئاسة المهندس طارق عبد الشافي، الانتهاء من أعمال تطوير مبنى وصالة خدمة الجمهور بفرع السيدة زينب، بالتعاون مع الإدارة المدنية، وذلك في إطار خطة الشركة المستمرة لتحديث مواقع العمل ورفع كفاءة التشغيل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
القابضة للكهرباء تُطلق خدمة تسجيل عدادات الكهرباء إلكترونيًا
تطوير شامل وفق الهوية البصرية المعتمدة
وأكدت الشركة أن أعمال التطوير شملت رفع كفاءة المبنى وصالة خدمة الجمهور بما يتوافق مع متطلبات العمل الحديثة، مع الالتزام الكامل بتطبيق الهوية البصرية المعتمدة وفق تعليمات الشركة القابضة لكهرباء مصر، بما ينعكس إيجابًا على بيئة العمل وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين مع الشركة.
وأوضحت أن عمليات التطوير تأتي ضمن استراتيجية تستهدف تحسين تجربة المواطنين داخل مراكز الخدمة، وتوفير بيئة عمل أكثر كفاءة للعاملين، بما يسهم في تسريع إنجاز الخدمات ورفع مستوى الأداء التشغيلي.
كيفية الاستعلام وسداد فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2026 في مصر
تحديث مستمر لرفع كفاءة الخدمات
وشددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على استمرار جهودها في تنفيذ خطط التطوير والتحديث بمختلف القطاعات والفروع التابعة لها، في إطار السعي لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية والخدمية، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأضافت الشركة أن هذه الجهود تعكس حرصها على الارتقاء بمنظومة العمل وتطوير البنية التحتية لمراكز الخدمة، بما يواكب توجهات الدولة نحو تحسين الخدمات العامة وتلبية احتياجات المواطنين بصورة أكثر فاعلية وجودة.
عشان رصيدك ميفصلش.. دليلك لفهم نظام الشرايح في عداد الكهرباء الجديد








